بيراميدز يضم سيرين غطاس مدافعة منتخب فلسطين وارثوذكسي بيت ساحور "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مسؤولو نادي بيراميدز أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في ضم سيرين غطاس لاعبة المنتخب الفلسطيني الشقيق للسيدات، ومدافعة النادي الارثوذكسي الثقافي العربي بيت ساحور، من أجل تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الحالي، استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وتبلغ سيرين غطاس من العمر 23 عامًا، ولدت في التاسع والعشرين من مايو عام 2001، ويبلغ طولها 159 ووزنها 59، وتعد من أفضل المدافعات الفلسيطنيات، ويعتمد عليها الفدائي بشكل كبير، وظهرت معه مؤخرًا ببطولة آسيا بالسعودية.

الفلسطينيات "الحل السحري" لـ أندية الكرة النسائية المصرية
ويشهد ميركاتو كرة القدم النسائية الحالي طفرة لم تظهر من قبل، في ظل تواجد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ساحة اللعبة، الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، وتعد هذه خطوة جديدة لتعزيز مكانة الألعاب النسائية المصرية في ظل اهتمام الدولة خلال الأونة الاخيرة.

وبدأت كرة القدم النسائية تسير بمنحنى متسارع خلال الفترة الأخيرة الماضية، مما يعني أننا أمام موسم تاريخي ومميز على كافدة الأصعدة، بداية من ظهور الأندية الجماهيرية والشعبية في مقدمتها الأهلي والزمالك، والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، وأهتمام الجميع باللعبة ومتابعة كل كبيرة وصغيرة عنها وعن لاعباتها وهو ما شهدته الأيام القليلة الماضية.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية حاول المسئولين عن اللعبة تحسين جودتها، بإذاعة بعض المباريات الهامة وكذلك فتح الباب أمام المحترفات أصحاب الجنسيات المختلفة، في فرصة جديدة لتحسين المنتج المصري بعد بزوغ أسماء عدد كبير من اللاعبات المصريات في الدوريات الخارجية المختلفة، والسماح لكل فريق بضم محترفتين الموسم الكروي المنصرم، ومن ثم زيادة العدد في الموسم الجديد لثلاث محترفات، والسماح مؤخرًا بضم لاعبات فلسطينيات واحتسابهن ضمن قائمة اللاعبات المحليات "المصريات".

وأصبح التعاقد مع لاعبات فلسيطنيات حاليًا هو الحل السحري للأندية المصرية، وخاصة أندية القمة في مقدمتها القطبين بعد نفاذ مقاعد الأجانب، لذلك بدأ البعض يلجأ للاعبات أصحاب الجنسيات الفلسطينيات لدعم صفوفه، خاصة وأن اللاعبة الفلسطينة يتم احتسابها ضمن قائمة المصريات والمحليات، وغير مقيد بعدد معين كما هو حال الأجانب أو الافارقة، لتجد أندية القمة المصرية ضالتها في اللاعبات الفلسطينيات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق