اجتماع هام اليوم استعدادًا لاستضافة مصر بطولتي العالم لأندية اليد والكراسي المتحركة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  

يعقد اليوم الثلاثاء، اجتماعًا هامًا بصالة د. حسن مصطفى بمدينة أكتوبر بين قيادات وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد الدولى لكرة اليد ونظيره المصرى والمتحدة للرياضة، استعداداً لتنظيم بطولتين من العيار الثقيل تستضيفهما مصر خلال الفترة المقبلة الأولى بطولة العالم للكراسى والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15  إلى 22 سبتمبر الجارى والثانية بطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها من 27  سبتمبر إلى 4 أكتوبر والتى تستضيفها العاصمة الإدارية.

ويحضر الاجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصرى ورئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة الاستاذ محمد يحيى والسيدة آمال خليفه المدير التنفيذى للاتحاد الدولى و عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصرى و الدكتور عمرو العدل عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى.

وتستضيف مصر بطولة العالم للكراسى فى نسختها الثانية بعد نجاح كبير للنسخة الأولى تنظيما فى مصر، بالإضافة إلى بطولة العالم للأندية، والعظماء السبع  للمنتخبات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق