ثروت سويلم يكشف موعد بداية الموسم الجديد.. و 3 أشكال للدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية إلى أن درع الدوري الجديد  قد وصل إلى مصر وسيتم تقديمه للأهلي في هذا الموعد.

وقال سويلم في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الأهلي لم يستلم الدرع حتى الأن لأن هناك تنسيق حدث مع مجلس إدارة النادي الأهلي وبسبب عدم وجود مارسيل كولر وأغلب اللاعبين بعد حصولهم على فترة إجازة".

وأردف: "كنا نريد تسليم درع الدوري في آخر مباراة بالبطولة، ولكن الأهلي أعطى إجازة للاعبين الكبار وسيكون هناك احتفالية في أحد الفنادق بالقاهرة".

وأكمل: "الـ 18 نادي عرض عليهم 3 أشكال للدوري في الموسم المقبل ويتم حاليا دراسة شكل جديد، الدوري سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر".

طالع أيضًا:

تنزانيا تهزم مصر برباعية في افتتاح بطولة شمال إفريقيا للكرة النسائية

بيريرا: قمنا بالرد على استفسارات الأندية.. وأتبعنا العرف المتبع "مستند"

وأتم: "عامر حسين يدرس تصور كيفية موعد إنهاء الدوري في الـ 3 أشكال، وسيتم انتخاب رابطة الأندية الجديدة في أول شهر أكتوبر المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق