فابريزيو رومانو: "أوناحي وصل إلى اليونان قبل قليل للانتقال كمُعار لموسم واحد إلى باناثانايكوس"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر الإعلامي فابريزيو رومانو أن اللاعب المغربي، عز الدين أوناحي، قد وصل إلى اليونان، مساء اليوم الثلاثاء، في أفق التوقيع في كشوفات باناثانايكوس المحلي، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأورد المختص في أخبار انتقالات اللاعبين أن متوسط الميدان المغربي سينضم إلى باناثانايكوس على سبيل الإعارة لموسم واحد، بقيمة مالية تبلغ 500 ألف يورو سيحصل عليها أولمبيك مارسيليا.

وأشار المصدر الإعلامي ذاته إلى أن العقد يتضمّن بُنداً يحمل خيار شراء العقد من طرف النادي اليوناني تصل قيمته إلى 11 مليون يورو.

وغادر أوناحي معسكر المنتخب المغربي الجاري حالياً في اتجاه العاصمة اليونانية أثينا، قصد استكمال إجراءات انتقاله إلى باناثانايكوس.

يُشار إلى أن صاحب الـ24 سنة كان قد انتقل إلى أولمبيك مارسيليا بداية سنة 2023، بحوالي ثمانية ملايين يورو، قادماً إليه من أنجي، وذلك بعد تألقه في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق