برشلونة يستعيد الأسود في قميصه الجديد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن الطاقم الثانى للموسم الحالى 2024-25، حيث شهد عودة اللون الأسود إلى قميص الفريق للمرة الرابعة بتاريخه.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي برشلونة فإن المواسم الثلاث السابقة التي ارتدى فيها برشلونة الزي باللون الأسود كان ناجحًا، بالإضافة الى أنه بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيسه، حيث تم مزج زي الفريق الجديد بين خطوط البارسا المميزة وقاعدة سوداء، مما يسمح لهم بالتميز.

متى ارتدى برشلونة الزي الأسود؟

كانت المرة الأولى التي ارتدى فيها فريق برشلونة الزي الأسود لموسم 2011-2012، وعلى الرغم من أنها كانت الثالثة، إلا أنها لاقت قبولًا على نطاق واسع بين المشجعين.

وفي ذلك العام فاز الفريق الذي دربه بيب جوارديولا بكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

بعد ذلك بعامين ارتدى الفريق مرة أخرى قميصًا أسود كطقم ثالث برزت فيه التفاصيل الصفراء، مما جعله يبدو مختلفًا عن المرة الأولى التي تم فيها ارتداء هذا القميص الرائد في تصميمه.

في موسم 2020-2021، ارتدى برشلونة مرة أخرى القميص الأسود بشكل كامل دون وجود أي ألوان أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق