وزير الرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في إطار حرص الدولة على دعم الرياضيين المصريين لمواصلة انجازاتهم، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالبطل الأولمبي، محمد السيد، المتوج ببرونزية باريس في سلاح السيف، لمناقشة برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة.

جاء هذا اللقاء في أعقاب الإنجاز الكبير الذي حققه البطل الأولمبي محمد السيد في أولمبياد باريس، حيث تناول اللقاء الحديث عن الخطط المستقبلية للبطل الأوليمبي محمد السيد، ومشاركاته المقبلة في البطولة الدولية.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن البطل الأولمبي محمد السيد يمثل قدوة حسنة للشباب المصري والرياضيين المصريين، وأن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، داعياً الشباب المصري إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لهم، والعمل بجد لتحقيق أحلامهم.

ومن جانبه، أعرب البطل الأولمبي محمد السيد عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه الدولة في دعم الرياضيين المصريين، ووعد ببذل قصارى جهده للمساهمة في رفع علم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق