غزل المحلة عن توقيع الزنفلي لحرس الحدود: نمتلك تفويض من اللاعب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد وائل حبيب، مدير التخطيط والتعاقدات بنادي غزل المحلة، أن ناديه يمتلك كل الحقوق القانونية التي تحفظ حقوق النادي في توقيع محمود الزنفلي لنادي حرس الحدود ونادي غزل المحلة.

أضاف حبيب لـ كورة بلس أن النادي قام بدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب لنادي الداخلية والبالغ ثلاثة ملايين جنيه داخل اتحاد الكرة بناء على تفويض من اللاعب للنادي أثناء توقيعه عليى عقود انضمامه للنادي المحلاوي وهو الامر الذي يحفظ حقوق النادي رغم توقيع اللاعب للحدود مؤكدا ان النادي المحلاوي سبق حرس الحدود بخطوة داخل اتحاد الكرة.

واختتم حبيب تصريحاته بالتأكيد على أن غزل المحلة مستمر في إجراءاته القانونية ضد محمود الزنفلي خاصة في ظل الغضب الجماهيري في الشارع المحلاوي من توقيع اللاعب لنادي الحرس بعد الاعلان عن توقيعه للمحلة مؤكدًا أن إدارة النادي قدمت شكوي رسمية داخل اتحاد الكرة ضد اللاعب من أجل تطبيق بنود اللائحة الخاصة بتوقيع اللاعب لناديين مشيرًا إلى أن المحلة لن يتنازل عن حقوقه القانونية في التعاقد مع اللاعب وقيده بقائمة المحلة في الموسم الجديد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق