مونديال السيدات لأقل من 20 سنة/ المنتخب المغربي يفقد حظوظ تأهله بعد هزيمته أمام الولايات المتحدة الأمريكية (0-2)

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فقد المنتخب المغربي حظوظه في بلوغ الدور الموالي من كأس العالم للسيدات "كولومبيا 2024" عقب الهزيمة أمام نظيره الأمريكي (0-2)، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات المسابقة.

وأهدر المنتخب المغربي حظوظ التأهل حتى لو انتصر في المباراة الأخيرة أمام إسبانيا، للبحث عن التأهل ضمن أفضل الثوالث، حيث سيكون أمام حتمية النسبة الخاصة التي نالها منتخبا أمريكا والبرغواي بشكل رسمي مهما كانت نتيجة مبارتهما الأخيرة.

وشهدت الجولة الأولى من المباراة تألقا لافتا للحارسة فاطمة الزهراء جبراوي بعد تصديها لسيل من الهجمات، ووقوفها سدا منيعا أمام فرص المنتخب الأمريكي الخطيرة.

وكانت مرمى المنتخب المغربي هدفا للعديد من هجمات الأمريكيات، عبر سلسلة من الفرص التي اصطدمت أخطرهما بالعارضة اليمنى ثم اليسرى.

ومع مستهل الجولة الثانية، تلقى المنتخب المغربي الهدف الأول، بعد سوء في التغطية الدفاعية، عبر تسديدة من يونا ياكورماك في الدقيقة الـ48.

وتواصلت أطوار المباراة ببحث عن الهدف الثاني من الأمريكيات، مقابل بعض الهجمات المرتدة من المغربيات، قبل أن تطلق مادلين غريس رصاصة الرحمة بهدف ثان في الدقيقة لـ90+6 مستغلة خطأ دفاعيا جديدا.

وبهذا، رفع المنتخب الأمريكي رصيده للنقطة الثالثة، شأنه شأن كولومبيا، في حين يتذيل المنتخب المغربي المجموعة بدون نقاط، بينما يحتل المنتخب الإسباني الصدارة بـ6 نقاط.

وكان المنتخب المغربي قد دشن رحلته بالهزيمة أمام نظيره البارغواياني (0-2)، علما أنه سيصطدم في الجولة الثالثة بخصمه الإسباني يوم الأحد المقبل (00:00 غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق