منتخب السعودية في مواجهة سهلة ضد إندونيسيا بـ تصفيات كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب السعودية الأول لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مواجهة سهلة ضد نظيره منتخب إندونيسيا في إطار مباريات الجولة الأولى للدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب السعودية في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب إندونيسا والذي يحل ضيفًا عليه.

السعودية ضد إندونيسيا


يطمح الأخضر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط وتأكيد تفوقه التاريخي على منتخب إندونيسيا في مواجهات الفريقين.

يسعى الإيطالي مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية لقيادة الأخضر لمواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الاقتراب من حسم التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وحرص الإيطالي مانشيني خلال الساعات الماضية على تأهيل لاعبيه بكل قوة لخوض مباراة اليوم ضد إندونيسيا بأقصى قدر من الجدية والالتزام.  

سالم الدوسري يطارد رقم قياسي جديد

يطمح سالم الدوسري في التسجيل في شباك إندونيسا اليوم من احتلال المركز السادس في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للمنتخب السعودي 
ويمتلك الدوسري في رصيده 22 هدفًا أحزرها في مرمى 17 منتخبًا خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

يطمح الدوسري للتسجيل في المنتخب رقم 18 مع الأخضر خلال المباراة التي يخوضها ضد إندونيسيا اليوم الخميس .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق