رونالدو يقود البرتغال في مواجهة قوية ضد كرواتيا بـ دوري أمم أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب البرتغال في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب كرواتيا في إطار مباريات الجولة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية .

يتسلح منتخب البرتغال في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " النور" بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب كرواتيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

البرتغال ضد كرواتيا

يعول منتخب البرتغال في حسم مباراة الليلة على نجمه كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز وتخطي كرواتيا مواصلة مشوراه للتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية.

يسعى منتخب البرتغال بكل قوة للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوربية خاصة بعد وداعه لمنافسات النسخة الأخيرة والتي كان مرشحًا للقبها بقوة من الدور ربع النهائي.

قائمة البرتغال ضد كرواتيا 
وتضم قائمة البرتغال ضد كرواتيا كلاً من :
حراس المرمى: ديوجو كوستا، خوسي سا، روي سيلفا
خط الدفاع: ريناتو فيجا، تياجو سانتوس، أنتونيو سيلفا، جونسالو إيناسيو، روبن دياز، ديوجو دالوت، نيلسون سيميدو، نونو مينديز
خط الوسط: جواو بالينيا، روبن نيفيز، برونو فرينانديز، فيتينها  
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس، رافاييل لياو، بيرناردو سيلفا، فرانسيسكو ترينكاو، بيدرو جونسالفيش، جيوفاني كويندا، فرانسيسكو كونسيساو، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا.
  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق