إيلايش موريبا يصدم برشلونة بقراره النهائي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على أن إيلايش موريبا نجم برشلونة حسم قراره بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد إيلايش موريبا عقب نهاية الموسم القادم، وقدم النادي له أكثر من عرض لتجديد العقد، لكن هذه العروض لم تكن مقنعة للاعب، الأمر الذي دفع الإدارة لإعادته إلى الفريق الثاني بعد أن كان مرشحاً للعب مع الفريق الأول هذا الموسم.

وحصل موريبا على ثقة المدرب رونالد كومان في القسم الثاني من الموسم الماضي، وأشركه في العديد من المباريات على حساب ميراليم بيانيتش، مما جعل اللاعب مطلوباً من أندية عديدة، على رأسها لايبزيج الألماني.

موريبا يضحي بموسم كامل مقابل مغادرة برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن موريبا قرر عدم تجديد عقده مع برشلونة، وذلك من أجل الرحيل بصفقة حرة ومجانية في صيف 2022، حتى لو كلفه ذلك البقاء في المدرجات طيلة الموسم.

قصص سبورت 360

ويريد موريبا مغادرة برشلونة بصفقة حرة في الصيف القادم لكي يحصل على أفضل راتب ممكن من الأندية الراغبة بالحصول على خدماته، لأنه سيوفر عليها قيمة الانتقال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق