الجزائر ضد غينيا الاستوائية .. موعد المباراة والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب الجزائر في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب غينيا الأستوائية في إطار مباريات الجولة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

يتسلح منتخب الجزائر في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب" ميلود هدفي" في مدينة وهران بالأرض والجمهور في مواجهة فريق غينيا الأستوائية والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

منتخب الجزائر يدخل مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن رد اعتباره أمام منتخب غينيا الاستوائية والذي استطاع تحقيق الفوز عليه بهدف دون مقابل في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة الجزائر ضد غينيا الأستوائية ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برفقة منتخبات غينيا الأستوائية و توجو وليبريا.

منتخب الجزائر يضم في صفوفه مجموعة من العناصر المتميزة في مقدمتها رياض محرز و بغداد بونجاح وسعيد بن رحمة.

مهمة منتخب الجزائر لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة منتخب غينيا الأستوائية الذي يسعى بدوره للعودة إلى بلاده بالثلاث نقاط.

موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تنطلق مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تلعب مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا، على ملعب "5 جويلية 1962".

القناة الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تنقل مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا، عبر قناة beIN Sports HD 6

معلق مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يقوم المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق