تطورات أزمة أبو الفتوح وموقفه من دعم الزمالك أمام الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تطورات أزمة أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن أزمة أبو الفتوح مع كارتيرون قد اقتربت من الانتهاء، بعد تدخل بعض مسؤولي الزمالك لإنهاء الخلاف الذي تسبب في مغادرته لمعسكر الفريق.

وأوضح الموقع المصري، أن أبو الفتوح عاد لمعسكر الزمالك مساء أمس الإثنين، وعقد جلسة مع كارتيرون لتقديم الاعتذار، على رحيله عن المعسكر دون إذن المدير الفني.

وأشار الموقع المصري إلى أن أبو الفتوح سيستمر استبعاده من تشكيل الزمالك خلال مواجهة الاتحاد السكندري المنتظرة، وذلك بعد غيابه عن الحصة الأخيرة من تحضيرات الفريق للقاء.

قصص سبورت 360

وكان كارتيرون قد قرر إيقاف أبو الفتوح لحين التحقيق معه، بسبب مغادرته معسكر الزمالك دون إذن بعد مواجهة غزل المحلة، وذلك لعلمه بصرف جزء من مستحقات بعض اللاعبين الكبار دون أن يحصل مثلهم على جزء من مستحقاته.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد، في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم على ملعب “ستاد الإسكندرية”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المحلي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة متساوياً في عدد النقاط مع الأهلي صاحب الصدارة، فيما يقبع فريق الاتحاد في المركز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق