فان دايك عن الاعتزال الدولي: سأفكر مليًا في الأمر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن فكرة الاعتزال الدولي، من أجل المشاركة في كأس العالم 2026، قائلًا أنه سيفكر مليًا في الأمر.

احتفل قائد الريدز بمباراته الدولية رقم 75 مع هولندا بفوز على البوسنة والهرسك يوم السبت.

وبعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، ألمح قلب الدفاع البالغ من العمر 33 عاما، والذي ينتهي عقده مع ليفربول الصيف المقبل، إلى احتمال اعتزاله اللعب دوليا بعد مواجهته لانتقادات شديدة خلال البطولة.

تقارير رومانية: بوبينزا اختار الانتقال إلى الزمالك

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ بوبيندزا بعد توقيعه على اتفاقية تعاقد

الميدالية السابعة لمصر.. نادية فكري تحرز برونزية رفع الأثقال ببارالمبياد باريس

وقال فان دايك في تصريحات صحفية: "أفعل كل شيء للفوز ثم يصبح الأمر عاطفيًا في النهاية، لأنك تعلم أن الأمر قد انتهى، ليس لدي أي فكرة في الوقت الحالي (عن مستقبلي)".

وواصل: "سأفكر مليًا هذا الصيف فيما أريده على مستوى النادي وكلاعب دولي. ثم سنحاول ذلك مرة أخرى، لكن أولاً التعافي من هذا".

وأكمل: "لقد فهمت أنه من غير الواضح كيف شعرت بشأن ذلك (مستقبله الدولي)"، اعترف بعد فوز البوسنة.

وأتم: "لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة بعد المباراة، ثم شعرت بالانفعال الشديد. ربما بدا الأمر في ذلك الوقت وكأنها قد تكون مباراتي الدولية الأخيرة، لكنني محارب ومقاتل ولن أستسلم أبدًا من أجل المنتخب البرتقالي".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق