الركراكي: "كان لدينا نقص في العمق الهجومي ومثل هذه المباريات جيدة للاعبين من أجل معرفة مستوى الكرة الأفريقية"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


علق الناخب الوطني وليد الركراكي، على الفوز الصعب للمنتخب المغربي، أمام منتخب ليسوتو بهدف نظيف (1-0)، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وقال الركراكي بعد المباراة: "كنا نعتقد أن المباراة ستكون سهلة بعد الفوز على الغابون بأربعة أهداف، لكن اصطدمنا بمنتخب قوي (ليسوتو)، سبق له أن تعادل أمام نيجيريا مؤخراً".

وأضاف: "هنيئا لمنتخب ليسوتو لقد قدموا مباراة جيدة، في مثل هذه المباريات يتم فتح اللعب عندما تسجل كما فعلنا في اللقاء الأخير".

وتابع: "لم نسجل مبكرا رغم أننا خلقنا مجموعة من الفرص. مثل هذه المباريات جيدة للاعبين حتى يعرفوا بأن مستوى الكرة الأفريقية لم يعد كما كان سابقا".

وأكمل:"رأينا في الشوط الثاني عندما تم إقحام اللاعبين الذين يتوفرون على الخبرة، تغير نسق المباراة. كنا نرغب في أن يرى الجمهور أهدافا أخرى، لكن كان لدينا نقص في العمق الهجومي، وكرة القدم تحتاج للعمق ولدينا لاعبين ممتازين يجيدون".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق