برشلونة دفع جميع المكافآت المتفق عليها مع دورتموند بعد التعاقد مع ديمبيلي.. الصفقة بلغت 148 مليون يورو!

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نادي برشلونة، قام بدفع جميع المكافآت، التي تم الاتفاق عليها مع بوروسيا دورتموند في صيف 2017، حين تعاقد "البلاوغرانا" مع الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وتحصل البارسا على 222 مليون يورو في صيف 2017، ببيع نجمه البرازيلي نيمار جونيور، وحينها كان يتوفر على المال الكافي لضم اسم بارز، فوقع الاختيار على ديمبيلي، ودفع النادي في ذلك الوقت، مبلغ 105 مليون يورو ثابتة لإقناع دورتموند على التخلي عن نجمه الفرنسي، ليصبح ثاني أغلى انتداب في تاريخ البارسا، بعد فيليب كوتينيو (160 مليون يورو).

إلا أن دورتموند في ذلك الوقت، اشترط وضع مكافآت إضافية، يبلغ مجموعها 43 مليون يورو، وكان من السهل الوصول إليها، مثل 20 مليون يورو إضافية عند خوض ديمبيلي 100 مباراة بقميص برشلونة، و5 ملايين يورو بمجرد التأهل لـدوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن جميع المكافآت تم دفعها لدورتموند، وبلغ إجمالي الصفقة 148 مليون يورو.

ويعتبر ديمبيلي، من بين "أسوأ الصفقات" التي أبرمها برشلونة في السنوات الأخيرة، بعد أن قضى 6 مواسم في صفوف النادي، خاض خلالها 185 مباراة فقط، مسجلا 40 هدفا وقدم 43 تمريرة حاسمة، وقد تعرض لـ 14 إصابة عضلية، غاب على إثرها لمدة 784 يوما (أكثر من عامين)، وقد غادر الفريق في الصيف الماضي صوب باريس سان جيرمان، مقابل قرابة 50 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق