مباشر | ميسي يصل إلى باريس تمهيدًا للتوقيع

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
كأنه أحد الأمراء أو الملوك!

نشرت أنطونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي رسالة دعم له من داخل الطائرة المتوجهة لباريس.

وكتبت أنطونيلا: "نحو المغامرة الجديد، سويًا نحن الخمسة".

الجميع في انتظار البرغوث

بحسب ما علمت مصادر جول، فميسي تلقى عرضين آخرين بعيدًا عن باريس سان جيرمان، لكنه فضل النادي الفرنسي.
بحسب الصحفي الشهير محمد بوحفصي فميسي يصل لمدينة باريس في الثالثة عصرًا بتوقيت فرنسا ويخضع للكشف الطبي في مستشفى غرب المدينة.

أكد والد ليونيل ميسي خورخي عن توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان في تصريح لقناة "لا سيكستا".

وقال خورخي: "ميسي سيوقع لباريس سان جيرمان اليوم".

بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان"، فتقديم ليونيل ميسي لن يكون اليوم ولن يتم في برج إيفيل.
سيتم تقديم ميسي بشكل رسمي في باريس سان جيرمان يوم الأربعاء في ملعب بارك دي برينس، وسيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا يحضره الأرجنتيني.
من المتوقع أن يصل ليونيل ميسي قريبًا لمدينة باريس تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب".

بحسب ما علم جول من مصادره الخاصة فقد تم الاتفاق بين ميسي وباريس سان جيرمان بشكل نهائي صباح اليوم الثلاثاء.

ميسي سيلعب لباريس سان جيرمان لمدة عامين مع وجود بند يسمح بعام إضافي، وسيحصل على 35 مليون يورو قد تصل إلى 40.

بعد 184 ألف ساعة قضاها ميسي بقميص برشلونة، دقت ساعة الوداع منذ يومين وكان الوداع إبتسامات مبللة بالدمع حينًا وبالتذكار أحيانًا.

فبعدما أعلن النادي عن نهاية رحلة ميسي مع برشلونة  بسبب انهيار محادثات تجديد التعاقد مع اللاعب بسبب "عقبات مالية وهيكلية" يصبح ميسي على أعتاب الدوري الفرنسي بعد سنوات طويلة لم يعرف فيها سوى الدوري الإسباني.المزيد من التفاصيل

سخر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني من جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، موجهًا تأكيدًا مبطنًا بأنه ليس هو من يقوم بإدارة "البلوجرانا".

ونشبت أزمة عنيفة مؤخرًا بين ريال مدريد وبرشلونة من جهة ورابطة الدوري الإسباني من جهة أخرى، بسبب عرض صندوق استثمار CVC للاستحواذ على 10% من دخل الرابطة لمدة 50 عامًا مقابل 2.6 مليار يورو تحصل عليها الأندية.المزيد من التفاصيل

يؤكد ليوناردو بونوتشي مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي أن فريقه يضع عينيه على استعادة لقب الدوري الإيطالي، الذي فقده في الموسم الماضي لصالح غريمه إنتر، بعد تسعة مواسم من السيطرة.

وأجرى ليوناردو بونوتشي مقابلة شيقة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تحدث خلالها عن أهداف يوفنتوس في الموسم الجديد، ورأيه في عودة ماسيمليانو أليجري لتدريب الفريق، ومستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق.المزيد من التفاصيل

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القائد السابق لنادي برشلونة الإسباني يسيل الكثير من الحبر، في ظل عدم التعرف حتى الآن على الفريق الذي سيلعب له "البرغوث" في الموسم المقبل.

وبعد إعلان برشلونة عن انهيار مفاوضات التجديد مع ميسي، عقد جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني مؤتمرًا صحفيًا لشرح الأسباب التي أدت إلى ذلك.

المزيد من التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق