باعيو لـ"البطولة": "لم أُفكِّر في مقاضاة الرجاء وتنازلت عن نصف مستحقاتي.. هذا أقل شيء يُمكن القيام به تُجاه نادٍ منحني الكثير"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد باعيو، حارس مرمى الكوكب المراكشي الجديد، عن الصِّيغة التي غادر بها فريقه السابق الرجاء الرياضي، مُبرزاً أنه تنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي الأخضر، وذلك بالنظر إلى الوضع المالي الذي يعيشه صاحب ثنائية الدوري والكأس الموسم الفارط.

وقال باعيو في تصريحات لـ"البطولة": "لم أُفكّر بتاتاً في اللجوء إلى لجنة النزاعات ضد فريق الرجاء الرياضي، إنه نادٍ منحني الشيء الكثير وقرّرت عن طيب خاطر التنازل عن حوالي نصف مستحقاتي العالقة، بالنظر إلى الظروف المالية للنادي، فإن هذا السلوك أقل شيء يُمكن القيام به من جانبي".

وأردف حامي عرين الجيش الملكي سابقاً: "تواصلت معي إدارة الرجاء الرياضي وأكَّدت لها أنني لن ألجأ إلى لجنة النزاعات، وتوصلنا إلى حل توافقي يقضي بحصولي على نصف مستحقاتي العالقة فقط، وذلك عبر دُفعتيْن".

وذكر المتحدث نفسه أنه مُنفتح على تجربة العودة إلى صفوف الكوكب المراكشي بكل حماس وإيجابية، حيث يطمح إلى استعادة دقائق اللعب والانخراط في مسار تصاعدي يُعيد به المستويات التي قدّمها في مواسم سابقة.

وانضم باعيو إلى الكوكب المراكشي في صفقة انتقال حر، ليعود بذلك إلى الفريق الذي تألق معه قبل مواسم، ثم انضم بعدها إلى الجيش الملكي الذي ساهم في إحراز ثنائية كأس العرش والبطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" سنتيْ 2022 و2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق