رغم إعلان الأهلي عن ضمها رسميًا.. سالي منصور تشارك مع الشعلة السعودي بمباراة ودية تمهيدًا للانتقال له "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شاركت سالي منصور لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، وصفقة النادي الأهلي الجديدة في مباراة ودية رفقة نادي الشعلة السعودي، استعدادًا لخوض بطولة الدوري السعودي موسم 2024-2025، والمقرر له شهر أكتوبر المقبل على هامش تواجدها بالسعودية.

ورغم إعلان الأهلي عن ضم سالي منصور ي السابع من أغسطس الماضي، لم شتارك اللاعبة حتى هذه السطور في أي تدريب رسمي مع الفريق، وتوجهت اللاعبة للسعودية منذ وقت التوقيع، وشاركت الأسبوع الجاري في مباراة الشعلة والأكاديمية النسائية، والتي أنتهت بفوز الأول 11-0، سجلت منهم اللاعبة المصرية 3 أهداف.

وأعلن النادي الأهلي الأربعاء 7 أغسطس عن تعاقده مع سالي منصور لاعبة منتخب مصر وفريق التقدم السعودي لكرة القدم النسائية، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر في تسختها الأخيرة.

وكان "كورة بلس" انفرد نهاية شهر يوليو الماضي، بتوقيع سالي منصور على عقود انتقالها للنادي الأهلي، بعد انتهاء رحلتها بالدوري السعودي والتي دامت 4 سنوات.

ولم يعلن الأهلي رسميًا حتى كتابة هذه السطور، عن موقفه النهائي تجاه اللاعبة بعد خوضها مباراة مع نادي الشعلة السعودي، والتي تتواجد منذ أكثر من شهر بالمملكة العربية السعودية.


 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق