المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يدشن مشواره في مونديال "أوزبكستان 2024" بانتصار على طاجيكستان (4-2)

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره في كأس العالم، بانتصار على طاجيكستان، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بين الطرفين يومه الإثنين، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

ونجحت كتيبة هشام الدكيك في هز شباك طاجيكستان مبكرا، عن طريق عثمان بومزو الذي افتتح التسجيل في أولى دقائق المباراة.

وبحث "أسود الفوتسال"، عن فرص لإضافة هدف ثان، من خلال محاولات كانت أبرزها بواسطة سفيان الشعراوي، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن النخبة الوطنية.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الفريق الوطني الوصول إلى مرمى الخصم في أكثر من مرة، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الـ11' عن طريق بومزو الذي سجل ثاني أهدافه الشخصية في المونديال.

وحاول منتخب طاجيكستان تقليص الفارق، لكن الحارس عبد الكريم أنبيا وقف سدا منيعا أمام العديد من الكرات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

وتمكن لاعب طاجيكستان ساماندا من تسجيل أولى أهداف منتخب بلاده، قبل 6 دقائق من نهاية المباراة الأولى للمنتخبين في المونديال.

وعاد الشعراوي ليتوج مجهودات المنتخب الوطني، بتوقيعه الهدف الثالث على بعد 3 دقائق من نهاية اللقاء، قبل أن يضيف ادريس رايس الفني سريعا الهدف الرابع لصالح النخبة الوطنية.

وقلص منتخب طاجيكستان الفارق مرة أخرى، بتسجيله ثاني أهدافه في آخر أنفاس المباراة، لكن لم يكن كافيا لحصد النقاط الثلاث التي آلت للمنتخب الوطني.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، سيواجه بنما في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم، يوم الخميس القادم (13:30 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق