النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة النصر والشرطة العراقي، في إطار مباريات المجموعة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وافتقد النصر عدد من نجوم في مباراة الشرطة العراقي في مقدمتهم  البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث تعرض لوعكة صحية بسبب عدوى فيروسية، ليخضع لمتابعة طبيب الفريق لمراقبة تطور حالته بعدما تأكد حاجته للراحة.

ومرر  أوتافيو لاعب النصر كرة إلى سلطان الغنام الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 

 

وشهدت الدقيقة 23، خطأ دفاعي مشترك بين مدافعي النصر لتصل الكرة إلى محمد داوود الذي سدد الكرة من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

 

 

ومن المقرر أن تتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر  مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق