أنشيلوتي: "حركة فينيسيوس شيء عادي ولا أحد يستطيع تحمّل ما يعيشه"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد الانتقادات التي واجهته، بسبب احتفاليته أمام جماهير ريال سوسيداد، أول أمس السبت.

وسجل "فيني" الهدف الأول في ملعب "أنويتا"، ثم وضع إصبعه أمام فمه، مطالبا جماهير سوسيداد بالصمت، وهو ما دفع البعض لوصفه بكونه "لاعبا مستفزا"، ودائما ما يدخل في مشادات مع الجماهير.

وقال أنشيلوتي اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد ضد شتوتغارت: "ما قام به فينيسيوس، هو رد فعل على تصرف قبيح للغاية، حدث معه عدة مرات، إنه يتعرض للإهانات منذ البداية. لم يكن أحد يستطيع أن يتحمل ذلك، ولا أنا أيضاً. حركته شيء عادي جدا".

وبخصوص ما إذا كان يمتلك فريقا أفضل من الموسم الماضي، أجاب كارلو: "لقد رحل ناتشو وكروس، وهما لاعبان مهمان، وخوسيلو أيضا. في المقابل جاء أحد أفضل اللاعبين في العالم. هل لدينا فريق أفضل من العام الماضي؟ نعم أعتقد ذلك".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يبدأ غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1) مشواره في دوري أبطال أوروبا، باستقبال شتوتغارت الألماني، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق