رسميا/ الإصابة تُنهي مشاركة عثمان الإدريسي مع المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" في مونديال "أوزبكستان 2024"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المهدي الأمراني، طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن الحالة الصحية للاعب الفريق الوطني عثمان الإدريسي، بعد تعرضه للإصابة، خلال مباراة "الأسود" أمام طاجيكستان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم "أوزبكستان 2024".

وقال طبيب المنتخب في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "الإدريسي عثمان، تعرض يوم أمس لإصابة على مستوى الكاحل في مباراة طاجيكستان، وغادر على إثرها اللقاء".

"بعد نهاية المقابلة أجرى الفحوصات الأولية، واليوم استكملنا الفحوصات بما فيها الرنين المغناطيسي، وتبين بأنه يعاني من إصابة على مستوى الأربطة الخارجية في الكاحل"، يضيف طبيب المنتخب.

وأتم: "الإصابة ستغيب الإدريسي عن الميادين لأربعة أو خمسة أسابيع، وبالتالي فسيكون خارج المنافسة ولن يستطيع إكمال المشوار رفقة المنتخب في المونديال".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق