أحمد حسن يطالب بإقامة موسم استثنائي للدوري "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق إلى رغبته في أن يكون الموسم الجديد من الدوري المصري 2024-2025 استثنائيًا.

ومن المقرر أن تجتمع رابطة الأندية المحترفة مع ممثلي الأندية غدًا، الأربعاء من أجل الاستقرار على نظام الدوري الجديد في الموسم القادم 2024/2025.

وقال أحمد حسن في تصريحات هاتفية عبر "كورة بلس": "يجب أن يكون الموسم الجديد استثنائيا، ومن الممكن أن يكون هناك أزمات تسويقية، ولكن من الممكن أن نتعب بعض الوقت من أجل السير بخطى ثابتة مع جميع دوريات العالم".

وأكمل: "أنا مع خوض الموسم الجديد بالنظام الذي يتحدث عنه الجميع، بإقامة دوري من مجموعة واحدة، يتنافس الـ 10 الأوائل على بطولة الدوري، بينما يخوض أصحاب المراكز من الـ 11 لـ 18 المنافسة على مراكز الهبوط، وهذا ما نتحدث عنه منذ سنوات".

طالع أيضًا:

سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر

وأردف: "لابد من وجود دوري منتظم لسهولة التسويق، ويجب أن يكون هناك تعاون من الجميع، ويتخذ اتحاد الكرة ورابطة الأندية القرار النهائي في شكل الدوري".

واختتم أحمد حسن: "الأندية تعرف قرار الدوري الاستثنائي منذ 4 أشهر، الجميع يتحدث، وهذا دوري استثنائي لإصلاح الأمور المستقبلية، وهو الأصلح والأنسب في الوقت الحالي وسيوفر لك 8 مباريات لكل فريق". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق