موقف أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة أشرف داري، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من المشاركة مع القلعة الحمراء، أمام جورماهيا الكيني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أشرف داري تعرض للإصابة، خلال تواجده بمعسكر منتخب المغرب الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2025، حيث لم يشارك في مباراة جورماهيا الكيني بذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقف أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "أشرف داري قريب من الغياب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة".

واسترسل المصدر، قائلًا: "يواصل أشرف داري البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا ويعمل الجهاز الطبي بالنادي على تجهيز اللاعب لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك".

وجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ 9 - 2 دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.. انتهت

المصري لـ كورة بلس: تعاقدنا مع البنيني سامادو "قانوني"

رابطة الأندية تكشف تفاصيل تسليم الأهلي درع الدوري.. حفل غنائي وألعاب نارية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق