تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة قوية ضد نظيره جيرونا في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا موسم 2024- 2025.

يتسلح فريق باريس سان جيرمان في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " حديقة الأمراء" بالأرض والجمهور في مواجهة جيرونا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية والتي يطمح في التتويج بلقبها.

يعول باريس سان جيرمان في مباراة اليوم على عدد كبير من النجوم الموجودين في صفوفه من أجل حسم مباراة اليوم وخطف الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة قوية في بداية مشواره في البطولة القارية.

مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا في شكلها الجديد بمشاركة 36 فريقًا تم توزيعهم وفق 4 تصنيفات ومن المقرر أت يلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب حيث تتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني فيما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد جيرونا

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: مينديز، باكو، ماركينيوس، حكيمي.

الوسط: فيتينها، نيفيز، رويز.

الهجوم: باركولا، أسينسيو، ديمبيلي.

تشكيل جيرونا المتوقع ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جازانيجا.

الدفاع: فرانسيس، لوبيز، بليند، جوتيريز.

الوسط: هيريرا، روميو، مارتين.

الهجوم: تسيانكوف، رويز، جيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق