مدرب سامارتكس: "فريق الرجاء يتمتع بخبرة كبيرة وسنعمل بجد ولن نريح أنفسنا قبل مباراة الإياب أمامه"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب نور الدين أمادو، مدرب سامارتكس الغاني، عن عزم فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمع بين الطرفين لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وقال أمادو في تصريح صحفي: "يتعين علينا العمل على كيفية إيقاف تلك الهجمات التي يقومون بها، إنهم يتمتعون بخبرة كبيرة ولديهم الجودة، ولكن على الرغم من ذلك بذلنا قصارى جهدنا أمامهم في لقاء الذهاب ولكن لم يكن ذلك كافيا".

وتابع: "آمل أن نقوم بمباراة جيدة، فهم أيضا لم يعتقدوا أنه يمكننا تقديم ذلك المستوى في لقاء الذهاب. أعتقد أننا بحاجة إلى العمل بجد، ولن نريح أنفسنا نظرا إلى الطريقة التي لعبوا بها. يتعين علينا أن نذهب إلى هناك، وعدم التنازل وسنحاول إحباطهم".

وأتم: "نحن بحاجة إلى رفع مستوى لعبتنا، لأنهم عندما يحصلون على تلك الفرص القليلة يقومون باستغلالها، لذا مشكلتنا ستكون كبيرة، لكن يمكننا التغلب عليها".

واختتم: "سنحاول تفادي الوقوع في الأخطاء التي ارتكبناها في لقاء الذهاب، وعلينا أن نركز على الكرات الطويلة لأنهم يعتمدون عليها كثيرا. لقد اكتسبت الخبرة من المباراة السابقة، ونعرف ما علينا فعله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق