بعد انتقال بيريرا.. أغلى 5 لاعبين أجانب في دوري المحترفين

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم مرور 4 أيام، إلا أن صفقة انتقال البرازيلي ماثيوس بيريرا إلى الهلال، تتصدر المشهد في الشارع السعودي الرياضي، نظرًا لما أحدثته من “ضجة” إعلامية كبيرة على المستوى العربي والعالمي.

الهلال نجح في إنهاء الصفقة بمبلغ 17 مليون يورو، بدعم قوي من الوليد بن طلال، بالإضافة إلى تولي فهد بن نافل، رئيس النادي ملف الصفقة بنفسه والتاي حسمها في العاصمة الفرنسية باريس، بعقد لمدة 5 سنوات مُقبلة.

صفقة بيريرا خطفت الأنظار بقوة، من كافة النواحي التسويقية والفنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وهو ما يُزيد من قيمة الدوري السعودي للمحترفين بشكل أكبر خلال السنوات المُقبلة.

 أغلى 5 لاعبين في دوري المحترفين

قصص سبورت 360

ويتصدر بيريرا قائمة أغلى اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي بالدوري السعودي للمحترفين، بقيمة تسويقية تصل إلى 15 مليون يورو، ويليه الأرجنتيني بيتي مارتينيز محترف النصر بـ12 مليون يورو.

وجاء الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم النصر الجديد في المركز الثالث بالتساوي مع زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا بـ10 ملايين يورو لكلٍ منهما.

وتساوى المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال الجديد، مع ثنائي النصر بـ10 ملايين يورو، وجاء خلفه البرازيلي باولينيو، لاعب وسط الأهلي الجديد بـ9.5 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق