كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان يحجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات بعد الفوز على دادجي البنيني إيابا (5-0)

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل نهضة بركان إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد انتصاره على ضيفه دادجي البنيني (5-0)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني.

ومع انطلاق الشوط الأول، باشر أصحاب الأرض في الهجوم صوب الشباك البنينية لتسجيل هدف التقدم، وهذا ما تأتى لهم في الدقيقة الـ'16، بواسطة هيثم منعوت.

وواصل النادي البرتقالي تألقه في اللقاء، من خلال محاولات هجومية عديدة تمكن البرازيلي ماتيوس سانتوس من ترجمة إحداها إلى هدف ثانٍ في الدقيقة الـ24'، قبل أن يضيف أيوب خيري الهدف الثالث في الدقيقة الـ'41.

وبعد الاستراحة، عاد نهضة بركان ليُحرز هدفه الرابع في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لبركان، بالدقيقة الـ55'، من توقيع اللاعب يوسوفو دايو، قبل أن يضيف الهدف الخامس في الوقت القاتل، لتنتهي المواجهة بعبور النادي البرتقالي إلى دور المجموعات.

يشار إلى أن كتيبة التونسي معين الشعباني، كانت قد عادت بانتصار من البينين أمام دادجي، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق