فليك بعد أول هزيمة لبرشلونة: "نحن أقوياء بما يكفي للعب في دوري أبطال أوروبا"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هانسي فليك، مدرب برشلونة، أنه ليس قلقا بعد الأولى هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يجب تحليل ما وقع ضد موناكو، وإصلاح ما يمكن إصلاحه في قادم المواعيد.

وقال المدرب الألماني في تصريحات إعلامية: "لست قلقا. علينا أن تحليل ما حدث، وهذه هي وظيفتي كمدرب. بعد الطرد، حاولنا أن نكون متماسكين ومتحدين، لكن ليس من السهل الدفاع بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة. لقد دافعنا كفريق وهاجمنا كفريق، ورأيت أشياء إيجابية. في نهاية المطاف، لقد استحقوا الفوز".

وأضاف: "بعد البطاقة الحمراء تغير كل شيء، ولكننا أقوياء بما يكفي للعب في دوري أبطال أوروبا. هناك سبع مباريات متبقية وسنحقق أهدافنا. أُصر على أنني رأيت أشياء إيجابية وعلينا الآن التركيز على الدوري، وسنواصل القتال".

وكان برشلونة، قد انهزم يوم أمس في دوري أبطال أوروبا، ضد مضيفه موناكو (2-1)، وهي أول خسارة له هذا الموسم، بعد 5 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق