تقارير إنجليزية - إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن حجم إصابة رودري لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي التي تعرض لها في مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة  "ESPN" الإسبانية  أن رودري خضع  للعديد من الاختبارات الطبية أكدت  إصابته بقطع  في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى.

وسيخضع رودري  لمزيد من الاختبارات للتأكد ولكن كل التقارير الأولية تشير إلى إصابة في الرباط الصليبي الأمامي. ومن المرجح أن يخضع لعملية جراحية في برشلونة.

وخرج رودري في الدقيقة 21 من مباراة يوم الأحد أمام آرسنال بعد أن أصيب في ركبته  بعد التحام من لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي. ولم يتمكن لاعب خط وسط السيتي من الاستمرار وتم استبداله بماتيو كوفاسيتش في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي حالة تأكد الإصابة سيغيب رودري عن بقية الموسم من أجل التعافي والتأهيل.

جدير بالذكر أن مباراة السيتي وآرسنال انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق