تشيزني "يعود من الاعتزال" من أجل برشلونة: "سيكون قلة احترام عدم التفكير في خيار اللعب للبارسا"

البطولة 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، الأقرب لحماية مرمى برشلونة خلال الموسم الكروي الحالي، وتعويض الألماني مارك أندري تير شتيغن، الذي أبعدته الإصابة في الركبة، عن الميادين لعدة أشهر.

وحسب ما أكدته تقارير إعلامية بولندية، فإن برشلونة دخل في مفاوضات جادة مع تشيزني، والأخير أعطى موافقته للتوقيع على عقد يمتد لموسم واحد، وبالتالي عودته من الاعتزال، بعد أن كان قبل شهر من الآن، قد أعلن وضع حد لمسيرته الكروية، ومن المنتظر خضوعه للفحص الطبي غدا الخميس.

وأكد الحارس هذه الشائعات، قائلا في تصريحات لصحيفة "سبورت": "أحترم كثيرا تاريخ برشلونة. إنه أحد أفضل الأندية في العالم. أتفهم هذه الوضعية الصعبة، بعد إصابة تير شتيغن، وأعتقد أنه سيكون قلة احترام من جهتي عدم التفكير في هذا الخيار (اللعب لبرشلونة)".

ويملك برشلونة، شهرا واحدا للتعاقد مع حارس مرمى جديد، شريطة أن يكون بدون فريق، وقد وقع الاختيار على تشيزني، الذي أعلن اعتزاله شهر غشت الماضي، بعد فسخ عقده مع يوفنتوس الإيطالي، الذي قضى في صفوفه 7 مواسم، علما أنه جاور في السابق أندية أخرى، أبرزها أرسنال الإنجليزي وروما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق