سيلتا فيجو يتحدى أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق سيلتا فيجو مباراة قوية ضد نظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

سيلتا فيجو يدخل مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "بالايدوس" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة أتلتيكو مدريد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.
 


سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد

 سيلتا فيجو يتواجد قبل مباراة اليوم في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط فقط بعد خوض 6 مباريات حيث حقق 3 انتصارات كما تعرض لـ 3 هزائم.

يطمح سيلتا فيجو في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم رغم صعوبتها وحصد الثلاث نقاط على حساب أتلتيكو مدريد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أتلتيكو مدريد في المقابل يخوض مباراة اليوم بالقوة الضاربة من نجومه حيث يسعى لتحقيق فوز جديد على حساب سيلتا فيجو.

أتلتيكو مدريد يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في مثلها ولم يتجرع مرارة الهزيمة حتى الآن.

يأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني والذي يحتله أتلتيك بيلباو حاليًا,
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق