موقف بروزوفيتش من مباراة النصر ضد الوحدة في دوري روشن

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل موقف الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر من المباراة التي يخوضها فريقه ضد الوحدة.

النصر يخوض مواجهة مثيرة ضد الوحدة في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء غدًا الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موقف بروزوفيتش من مباراة النصر ضد الوحدة

و من جانبها أكدت صحيفة " الرياضية" أن فرص مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في مباراة النصر ضد الوحدة قد تراجعت خلال الساعات الماضية.

و أضافت أنه في السياق نفسه فإن البرازيلي أندرسون تاليسكا أصبح جاهزًا بشكل نهائي لخوض المباراة بعد أن أجريت له عدد من الفحوص الطبية.

وتعرض بروزوفيتش لإصابة العضلية في مباراة النصر ضد الشرطة العراقي في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة. 

ويحل الوحدة ضيفًا ثقيلاً على النصر في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في ظل اشتعال المنافسة في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بروزوفيتش من المقرر أن يخضع إلى اختبارات طبية وميدانية للتأكد من جاهزيته لمواجهة الريان القطري الأسبوع المقبل في دوري أبطال آسيا للنخبة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق