موعد مباراة القادسية ضد الأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل أهلي جدة ضيفا على القادسية، اليوم، الجمعة، باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة القادسية ضد الأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة بين القادسية والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

القنوات الناقلة لمبارة القادسية ضد الأهلي في دوري روشن

شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، وسيتم بث المباراة على SSC 1 HD، SSC 1 SD، بتعليق فهد العنزي، وجعفر الصليح، ومحمد حسين اضرضور.

القادسية ضد الأهلي

ويخوض الأهلي مواجهة القادسية بعد أيام قليلة من وداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل (2-1) والذي يلعب في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

ويدرك ماتياس ياسيله أن الخسارة أمام القادسية قد يكون لها عواقب كبيرة لفريقه الباحث عن المنافسة على اللقب بعد أن حل في الموسم الماضي بالمركز الثالث في لائحة الترتيب خلفا للمتصدر الهلال ووصيفه النصر.

في المقابل يمتلك القادسية قوة هجومية مثالية متمثلة في المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق