ناصر منسي يفوز بجائزة أفضل لاعب بمباراة الزمالك والأهلي بالسوبر الإفريقي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك بجائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وكان ناصر منسي سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يحرز ركلة الترجيح التي سددها ليساهم في فوز فريقه باللقب .

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وانخرط ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك في البكاء بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي، بعدما سجل اللاعب هدف التعادل لفريقه قبل أن يحرز ركلة الترجيح التي سددها في الركلات الترجيحية.

وحرص محمود حمدي الونش مدافع الأبيض ولاعبي الفريق على تهنئة ناصر منسي على الأداء الذي قدمه اللاعب في اللقاء.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و عمر جابر و حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي و محمود بنتايك و نبيل عماد دونجا و ناصر ماهر و عبدالله السعيد و مصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري و أحمد مصطفى "زيزو".

في حين الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي و رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني ويحيى عطية الله و مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين ‏الشحات ووسام أبو علي.

 تمكن وسام أبو علي تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 44، وتعادل ناصر منسي للزمالك في الدقيقة 77 واحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق