يايسله ينتظر الخبر السعيد بشأن ميندي قبل مواجهة الوصل الإماراتي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  ينتظر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق أهلي جدة، عودة الحارس السنغالي إدوارد ميني، من الإصابة ليكون جاهزًا لمواجهة الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحل أهلي جدة ضيفا على الوصل الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن المدرب الألماني ينتظر التقرير الطبي الخاص بحارسه السنغالي إدوارد ميندي، الغائب عن مباراة القادسية أمس الجمعة، بسبب الإصابة العضلية، التي تعرض لها في التدريبات، لتحديد إمكانية الاعتماد عليه أمام الوصل من عدمها.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن  يايسله، فضل المغادرة من الدمام إلى دبي مباشرة دون العودة إلى جدة، عقب الفراغ من مواجهة القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، أمس الجمعة، والتي خسرها الفريق الجداوي 1-0.

وأوضحت في تقريرها، أن الألماني يايسله سيجري تدريبًا استرجاعيًا على ملعب الوصل، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الوصل.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار خلال المواجهة الأولى ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب بيرسبوليس الإيراني، الذي تجاوزه بنتيجة 1-0 في جدة، فيما عاد الوصل بفوز ثمين على باختاكور بالنتيجة ذاتها.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق