الأهلي يفتقد جهود زياد الجهني خلال الكلاسيكو أمام الهلال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن الأهلي سوف يفتقد جهود لاعبه زياد الجهني خلال المواجهة النارية التي ستجمعه ضد الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.

الأهلي يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الأهلي ضد الهلال


 
وأكدت صحيفة " عكاظ " السعودية أن زياد الجهني تأكد غيابه عن الكلاسيكو بسبب حصوله على 4 إنذارات خلال المباريات التي خاضها ضد العروبة والنصر وضمك والقادسية.

فريق الهلال في آخر ظهور له حقق الفوز بأربعة أهداف مقبل هدفين على حساب الخلود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

ومن جانبه سقط أهلي جدة أمام القادسية في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

ويحل أهلي جدة ضيفا على الوصل الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

 وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية أن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق أهلي جدة، عودة الحارس السنغالي إدوارد ميني، من الإصابة ليكون جاهزًا لمواجهة الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق