ميركاتو الكرة النسائية | الزمالك يتعاقد مع فدوى عصام الدين في صفقة انتقال حر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مسؤولو نادي الزمالك منذ قليل عن ابرام صفقة جديدة، من أجل تعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي بقيادة عادل حسين، وضم المهاجمة فدوى عصام الدين لاعبة الهلال السعودي السابقة ونادي زد، من أجل تعزيز صفوف فريقه خلال الميركاتو الجاري.

ويعمل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على قدم وساق من أجل تجهيز، فريق كرة القدم النسائية من أجل المشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، في الظهور الأول له بالبطولة بعد مرور 26 عامًا على انطلاقها.

وتعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 17 صفقة فقط، وهن أيه إبراهيم وسمر محمد ونعمة سيد ومها سامي قادمين من صفوف فريق توت عنخ آمون، وحبيبة إسماعيل وشهد مكرم من المعادي واليخت.

هذا وبجانب ضم الغانية صاحبة الـ 20 عامًا أبيجل ساكيوا، ويسر إبراهيم قادمة من فيوتشر ونورا مندور وماهيتاب حسني من المصري البورسعيدي.

بالإضافة إلى كلاً من  كنزي مجدي قادمة من صفوف النادي الأهلي وميران خاطر من نادي 6 أكتوبر، ورحمة شعبان من نادي الأميرية وشيماء علي من نادي المجد السكندري.

والفلسطينية ميرال خضر قسيس لاعبة منتخب فلسطين الأول والشابات للسيدات، وفدوى عصام الدين قادمة من نادي الهلال السعودي، وحنين هشام قادمة من صفوف النادي الأهلي.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق