كأس العالم لـ "الفوتسال"/ المنتخب المغربي يخرج من ربع النهائي بعد خسارته أمام البرازيل (1-3)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أُقصي المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من ربع نهائي كأس العالم، عقب هزيمته أمام البرازيل (1_3)، في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد، على أرضية "مركب بخارى الدولي للرياضات"، بمدينة بخارى بأوزبكستان.

وبدأ المنتخب المغربي منذ الدقائق الأولى من المباراة الهجوم صوب الشباك البرازيلية، معتمدا على الهجمات المرتدة بحثا عن هدف التقدم، لكن دون أي جديد يذكر.

وعمل "أسود القاعة" على احتكار الكرة منذ انطلاق الشوط الأول، إلا أنه لم يتمكن من صد كرة مباغتة من المنتخب البرازيلي، بواسطة اللاعب مارسيل في الدقيقة الـ'12.

ونجح البرازيل في إضافة هدف ثانٍ بواسطة اللاعب "لينو"، وفي المقابل حاول المنتخب المغربي تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى.

ومع انطلاق الشوط الثاني، شنّ منتخب "السامبا" محاولاته الهجومية لزيادة غلته التهديفية، وسط دفاع مغربي مستميت، في حين اقترب المنتخب الوطني من تسجيل أول أهدافه في أكثر من مناسبة، إلا أنه كان يفتقد للفعالية.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، أضاف المنتخب البرازيلي هدفه الثالث في شباك كتيبة هشام الدكيك، بواسطة دييغو، قبل أن يذلّل عثمان بومزو الفارق بهدف قبل حوالي خمس دقائق من نهاية المباراة، التي آلت في آخر المطاف للبرازيليين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق