الدكيك: "لا أُريد التحجج بالإصابات ولكن إكراهات كثيرة كانت ضدنا.. يجب أن نفتخر بهؤلاء اللاعبين"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدّث هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن هزيمة هذا الأخير أمام نظيره البرازيلي (1-3)، برسم ربع نهائي كأس العالم، لافتاً إلى أن "أسود القاعة" واجهوا إكراهات كثيرة في المونديال الحالي واصطدموا بأفضل منتخب في العالم حالياً.

وقال الدكيك في تصريحات تلفزيونية: "أعتقد أن هذه المباراة هي الأفضل لنا، لكن للأسف واجهنا منتخبا برازيليا يتمتَّع بتركيبة بشرية عريضة، حاولنا مجاراة هذا النسق لكن اعترضتنا عدة مشاكل، كنا نتمنى مواجهة هذا المنتخب في أبعد نقطة أي المقابلة السادسة أو السابعة".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الجولة الثانية كانت تقريبا كاملة لصالحنا، ولكن قدّر الله وما شاء فعل، هناك بعض التفاصيل التي لازالت تخوننا ويجب العمل عليها مستقبلاً، منتخبات كبيرة أُقصيت من كأس العالم ونحن مع الـ8 الأوائل في العالم".

"لا أود الشكوى والتحجج بالإصابات لكننا حاولنا تدبير الظرفية بالإمكانيات المتاحة لنا، إكراهات كثيرة كانت ضدنا لكن الحمد لله، اللاعبون قدّموا شوطاً ثانياً في المستوى وحارس البرازيل تألق"، يُضيف الدكيك.

وغادر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة نهائيات كأس العالم "أوزبكستان 2024" إثر الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف أمام البرازيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق