ريان أزواغ حارس مرمى اتحاد طنجة يدخل تاريخ الدوري المغربي كأصغر حارس يشارك في مباراة رسمية عن سن لا يتجاوز الـ17 سنة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل ريان أزواغ حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، تاريخ الدوري المغربي، بعد مشاركته مساء يومه الأحد، في مواجهة الفتح الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وبات أزواغ حارس مرمى المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، أصغر حارس مرمى يشارك في مباراة رسمية بالبطولة المغربية عن سن لا يتجاوز الـ17 سنة.

وشارك أزواغ في هذه المواجهة، كبديل للحارس بدر الدين بنعاشور، والذي تعرض للإصابة قبل أن يتم استبداله بحارس منتخب الفتيان خريج مدرسة نادي اتحاد طنجة.

وتمكن ريان أزواغ من تقديم أداء جيد، بعد تدخله في العديد من المناسبات أمام هجمات لاعبي الفتح، وصده لمحاولات كانت سانحة للتسجيل، وهو ما ساهم في تفادي استقبال مرمى فارس البوغاز للأهداف في هذه المواجهة.

وكان مدرب اتحاد طنجة هلال الطير، قد ألحق الحارس ريان أزواغ بتداريب الفريق الأول خلال مرحلة الإياب من الموسم الماضي، قبل أن يقرر الاستعانة بخدماته كحارس ثاني هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق