مدرب الجيش: "أعتقد أن الحكم قام بالتصفير 100 مرة في مباراتنا أمام نهضة بركان.. لو كان في إنجلترا لتعرّض لمشاكل كبيرة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إنتقد تشيسلاف ميشنيفيتش، مدربالجيش الملكي، القرارات التحكيمية لكريم صبري، خلال مواجهة نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، مُشيرا إلى أنه لو كان حكما في إنجلترا لتعرّض للكثير من المشاكل.

وقال ميشنيفيتش في الندوة الصحفية بعد تعادل كتيبته أمام نهضة بركان بهدف لمثله: "في مسيرتي لا أحب الحكام الذين يقتلون اللعبة. لقاد كانت مباراة مذهلة بين اللاعبين".

"لقد تحدثت في ذلك مع مدرب نهضة بركان، وأعجبتنا الروح القتالية للاعبين، وكان من غير المعقول أن يصفر الحكم في كل كرة، وكل حركة يُعلن فيها عن الخطأ"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "لا أعرف إذا كان حكما دوليا أو لا. لو كان في إنجلترا لتعرّض للعديد من المشاكل. الجميع يَكرهُ الحكم الذي يُوقف اللعب دائما، سواء أنا أو اللاعبون أو الجمهور أو أنصار الخصم".

واختتم مدرب الجيش الملكي حديثه: "أعتقد أن الحكم صفّر 100 مرة، على الرغم من أن المباراة لم تكن عنيفة، بل كانت مواجهة قوية بين الطرفين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق