البطولة الاحترافية/ الرجاء يحقق انتصاره الأول في البطولة على حساب مُضيفه أولمبيك آسفي (2-3)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب الرجاء الرياضي على مُضيفه أولمبيك آسفي (2-3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الأحد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وشهدت المواجهة التي جرت أحداثها بملعب "المسيرة" في مدينة آسفي، تسجيل الفريق "الأخضر" للهدف الأول في حدود الدقيقة الـ21' حمل توقيع اللاعب يسري بوزوق.

وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة خلال الدقيقة الـ32'، بواسطة عبد الغفور لاميرات، قبل أن يُعزز زميله في الفريق شيخنا ساماكي النتيجة في الدقيقة الـ39'.

وتواصلت محاولات الرجاء الرياضي سعيا منه لتعديل الكفة، قبل أن يُعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح الكتيبة الخضراء، نفذها يسري بوزوق بنجاح خلال الدقيقة الـ72'، قبل أن يُحرز يوسف بلعمري هدف الانتصار لرفاقه في الدقيقة الـ90'.

وبهذا الفوز، يحتل "النسور" المركز الـ13 برصيد 3 مع توفّره على مباراة ناقصة، بينما يتواجد أولمبيك آسفي في الصّف الـ11 بما مجموعه 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق