بن ونيس: "لدي عقد يمتد لسنتين مع الرجاء ولا أستطيع خيانة ثقة هذه الهيئة والجماهير الرجاوية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عمر بن ونيس، المعد البدني لنادي الرجاء الرياضي، عن مستقبله رفقة الفريق الأخضر، بعد إقالة البوسني روسمير زفيكو، وطاقمه التقني.

وقال بن ونيس في تصريح لوسائل الإعلام، عقب الفوز على أولمبيك آسفي (2-3): "لدي عقد يمتد لسنتين مع الرجاء الرياضي، وأنا أحترم العقود ولا أستطيع خيانة ثقة هذه الهيئة والجماهير الرجاوية".

وكانت "البطولة"، قد أشارت في مادة سابقة، إلى أن المعد البدني للرجاء، سيكون حاضرا في مباراة أولمبيك آسفي، رغم رحيل الطاقم التقني للإطار البوسني، حيث سيحاول مسؤولو الفريق الحفاظ على بن ونيس ضمن الطاقم الفني المقبل.

يذكر أن بن ونيس، كان قد اشتغل رفقة الرجاء، في عهد المدرب لسعد جردة الشابي، ثم غادر الفريق بعدما رفض الاشتغال مع البلجيكي فيلموتس، ليعود النادي الأخضر ويتعاقد معه من جديد، بعد فسخ عقد الفرنسي ويليام إيدي سالفادوري، لأسباب شخصية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق