رونالدو: لا يهمني أكون الأفضل.. واعتادت الضغط منذ بداية مسيرتي مع مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، أنه اعتاد العمل تحت الضغط، منذ بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد.

وسجل النصر فوزه الأول على حساب الريان بنتيجة 2-1في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بعد تعادله مع الشرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها الصحف السعودية عقب المباراة: "مواجهة الريان كانت قوية للغاية، والجميع كان يعلم ذلك الأمر بما في ذلك اللاعبين، وكنا مستعدين للمباراة، ونجحنا في الفوز في النهاية وحصد النقاط الثلاثة من اللقاء".

وعن مدى شعور الفرق السعودية بالضغط بعد إشادة مدربي الفرق الآسيوية الأخرى بقوّتها، قائلا: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، أعيش تحت الضغط من أول يوم مع مانشستر يونايتد وحتى الآن".

وتابع:" لا يهمني ما يقوله الناس عنّي، ولا أن أكون أفضل لاعب أو أن أحقق جوائز خلال الفترة الحالية، يهمني الآن أن أستمتع بكرة القدم، المهم أن نفوز ونحقق الانتصارات".

وأضاف: "من الجيد أن اللاعب يسجل بكل تأكيد، ولكن المهم بالنسبة لي أن استمتع باللعب وأن أحقق الانتصار، وبالتأكيد الأرقام لاتهمني حاليا، ولكن له طعم أخر، وكنت أتمني أن يكون أبي عائش، لأنه يوم ميلاده".

وأتم: "هذه الحياة، هناك فترات سعيدة وهناك فترات عكس ذلك.. لابد أن نتعايش مع ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق