وزيرة الرياضة الإسبانية: سيكون هناك عقوبات صارمة بسبب عنف ديربي مدريد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت وزيرة الرياضة الإسبانية بيلار أليجريا اليوم الثلاثاء، عن واقعة العنف التي شهدتها مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" يوم الأحد الماضي

مساء الأحد الماضي شهد ديربي مدريد، الذي جمع الغريمين أتلتيكو مدريد وجاره اللدود الريال، أحداث مؤسفة من قبل الجماهير واللاعبين من احتكاكات واستفزازات كبيرة لبعضهما، حتى انهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقرر الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير، إيقاف المباراة لعدة دقائق بعد أن ألقى بعض مشجعي أتليتيكو مقذوفات على الملعب استهدفت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وقالت بيلار أليجريا إنّه ستكون هناك عقوبات قاسية وشديدة ضد المسؤولين عن حوادث العنف خلال مباراة الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني.

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق