دوري الأبطال/ برشلونة يكتسح يونغ بويز بخماسية وأرسنال ينتصر على ب. سان جيرمان (2-0) وم. سيتي يفوز على سلوفان براتيسلافا برباعية

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيمت مساء يومه الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا، بإجراء تسع مواجهات.

واكتسح فريق برشلونة ضيفه يونغ بويز بخماسية نظيفة، حملت توقيع كل من روبرت ليفاندونسكي (د8' - د52')، ورافينيا (د34') إضافة إلى إنييجو ليكي (د37') ثم محمد علي كامارا (د81').

وفي المواجهة الثانية، انتصر أرسنال الإنجليزي على نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة بواسطة كاي هافيرتز (د20') وبوكايو ساكا (د35')، علما أن المباراة عرفت مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي كأساسي طيلة اللقاء من جانب "البي إس جي".

هذا وتغلب مانشستر سيتي في اللقاء الثالث، على مُضيفه سلوفان براتيسلافا، بأربعة أهداف دون رد، كانت من توقيع كل من إيلكاي غوندوغان (د8') وفيليب فودين (د15')، إضافة إلى إيرلينغ هالاند (د58') وجيمس ماكتي (د74').

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق