الركراكي: "شْجعو اللِّي ختار مُنتخبنا ومَتبقاوش تقُولو كُون غير كان معانا هَذا.. كون بْغاو المغرب كُون خْتاروه"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الناخب الوطني وليد الركراكي، بتشجيع اللاعبين الذين قرروا ختيار المنتخب المغربي، وذلك مواجهتي أفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "دائما أسأل اللاعبين عماذا يجوب في قلبهم؟ هل ترغب في تمثيل المغرب أم لا؟ وحين يختار المنتخب الوطني لا نتدخل في أمور جانبية أخرى".

وواصل: "صحراوي كمثال اختار المغرب ولا يناقش هل سيلعب أم لا، وحيثيات اختياره. حين يختار اللاعب منتخبا آخر يعني أنه لم يؤمن بالمغرب ونتمنى له التوفيق".

واستطرد: "شخصيا، المغرب أنتظره حتى لثلاثين سنة، ودائما في أسئلتي مع الشباب كأخوماش وبنصغير كان الأمر سهلا، ثم تأتي بعدها تفاصيل مع أنديتهم ووكلائهم حتى لا يعرقلوا الأمر".

واختتم: "شجعوا من اختار المغرب ولا تتحدثوا عن آخرين، وتقولوا لو كانوا معنا. أنا لا أريد قول هذه الجملة، فلو أرادوا المغرب لاختاروه، ومن يحضرون معنا يعني أنهم اختاروا المغرب".

وسيواجه المنتخب المغربي أفريقيا الوسطى، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، وذلك يومي 12 و15 من شهر أكتوبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق