شهاب (حارس مرمى المغرب الفاسي) لـ"البطولة": "يغمرني الفخر كأي مغربي يحلم بالدفاع عن ألوان منتخب بلاده"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبَّر صلاح الدين شهاب، حارس مرمى المغرب الفاسي، عن فخره الكبير بدعوة الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي في مواجهتيْ أفريقيا الوسطى، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وقال شهاب في تصريح خاص لـ"البطولة": "فخور وسعيد للغاية بهذه الدعوة للانضمام إلى المنتخب الوطني في مواجهتيْ أفريقيا الوسطى، يغمرني الفخر كأي مغربي يحلم بالدفاع عن ألوان منتخب بلاده".

وأضاف الحارس البالغ من العمر31 سنة: "كان عملاً شاقّاً حرصت على القيام به على امتداد سنوات وجاءت المكافأة الآن حمد الله. أشكر زملائي وكذلك جماهير المغرب الفاسي التي ساندتني طيلة هذه الفترة ودعمتني على الدوام".

واختتم المتحدث نفسه حديثه: "أشكر أيضاً الناخب الوطني السيد وليد الركراكي على الثقة التي وضعها في إمكانياتي. آمل أن تفتح هذه التجربة الباب أمام مسارٍ حافل يُكلَّل بتقديم الإضافة المرجوة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق